الأربعاء، 18 نوفمبر 2009

.•:*¨`*:•. سعادةٌ هطلت .•:*¨`*:•.

.. أشعرُ بالسعادة المطلقة ..
















اليوم، كبُر قلبي وأنا أرى حُلمي يقترب مني .. ويقترب جداً
بدأتُ أرى ملامحه واضحةً وأكاد ألمسه بيدي .. لو كانت يدي أطول قليلاً

لأول مرة يتملكني كل هذا الحماس المجنون .. وهذا الترقب المتوتر
لأول مرةٍ أجري في الطريق لملاقاة حلمي القديم
أجري بقوة ورشاقةٍ غير مسبوقة .. وأنا التي اعتدتُ الكسل

















هذا هو حلمي، وطيف أيام المراهقة .. توقف أخيراً عن التحليق بعيداً ووقف ينتظرني
قد اقترب بعد يأس .. وابتسم لي مشيراً بيده أن أسرع إليه
ظلُّه يغمرني وأنا أجري إليه بلهفةِ وسعادة
ويدهُ تمتدُّ إلي على غير العادة .. تُصافحني وتقول لي لا تخافي
سيسير كل شيءٍ كما أحببتِ .. أسرعي قليلاً فقط



















حلمي يقترب يا هؤلاء :) .. هذا حدثٌ تاريخي يستحق التدوين
لن أقول أكثر من ذلك .. ولن أُخبركم بملامحه الصبوحة
سأحتفظ بسعادتي لنفسي فأنا بخيلةٌ بها حقاً















فقط أكتفي بالتعبير هنا قليلاً ..
حتى تعود دقات قلبي المجنونة إلى طبيعتها
وتكف يدي عن الارتجاف حماسةً



Ѽ♫♥√ .. أنا فعلاً سعيدةٌ جداً .. √♥♫Ѽ
" أحمدك يارب "





..






.. يـــاآرب وفـقـنـي ..

هناك 3 تعليقات:

  1. امييين يارب .. اسمك من السعد يحق لك ان تسعدي :)

    ردحذف
  2. تسلم عبد الرحمن :)وماننحرمش منك يارب

    ردحذف
  3. دوم يارب هالسعادة تنبض بقلبك ♥

    : )

    ردحذف